أعلان الهيدر

الرئيسية مجمع شيبستد مالك HadiHiya ينسحب من سوق الإعلانات المبوبة الجزائري

مجمع شيبستد مالك HadiHiya ينسحب من سوق الإعلانات المبوبة الجزائري



انسحب مجمع Schibsted النرويجي مالك موقع الإعلانات المبوبة hadihiya.com من سوق الإعلانات المبوبة الجزائري وهذا بسبب عدم قدرته على مواجهة المنافسة الشديدة في هذا القطاع في الجزائر حسب قول المجمع.

ويعتبر المجمع النرويجي واحد من أكبر شركات الإعلانات المبوبة في العالم حيث يتواجد في أغلب الدول الأوروبية وفي بعض الدول الأمريكية والآسيوية والإفريقية. بعض هذه المواقع معروفة من الجزائريين مثل موقع leboncoin الفرنسي الذي يملكه المجمع إظافة لموقعي avito و bikhir المغربيين.

وكان موقع hadihiya.com قد أجرى حملات إعلانية كبيرة على منصة إعلانات أدوورد التي تتواجد في أغلب المواقع الجزائرية من أجل جلب الجزائريين لاستخدام الموقع لكنها لم تحقق النتائج المرجوة منها حيث كان يطمح ملاك الموقع لاحتلال مرتبة متقدمة بين المواقع التي يزورها الجزائريين لكن وجود عدد كبيرة من مواقع الإعلانات المبوبة الجزائرية وسيطرة موقع واد كنيس بشكل خاص على سوق الإعلانات المبوبة على الأنترنت في الجزائر لم يمكنهم من تحقيق هذا الطموح، لهذا قررو إيقاف الموقع والتركيز على مشاريع أخرى.

وفي مايلي الرسالة التي وجهها موقع hadihiya.com لمستخدميه على واجهته الرئيسية:
Merci pour votre visite ! Nous avons décidé de fermer le site HadiHiya.com, malgré le plaisir que nous avons eu à le développer.
Pourquoi ? Parce que nous pensons qu'il existe également d'autres sites qui vous aiderons à acheter et vendre vos objets en ligne.
Nous souhaitons vous remercier pour votre soutien et pour tous les retours positifs que nous avons reçu. Merci encore !
l'équipe HadiHiya


يتم التشغيل بواسطة Blogger.